fbpx
حوادث

اعتقال مسؤول قضائي مزيف بمراكش

أحالت عناصر الشرطة بالدائرة الاولى للأمن ، أول أمس (السبت)، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية  بمراكش، متهما بانتحال صفة ينظمها القانون .

واعتقلت عناصر الامن المرابضة بالقرب من محكمة الاستئناف بمراكش، المتهم الذي يعمل باحدى شركات الأمن الخاص، الخميس الماضي، بعدما انتحل صفة نائب الوكيل  العام بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، خلال ولوجه استئنافية مراكش.

وأفادت مصادر « الصباح « أن نائب الوكيل العام المزيف، تم إيقافه من قبل عناصر الشرطة الموجودة بالمحكمة ذاتها،  ، قبل اخطار عناصر الدائرة الأمنية الأولى التي حلت بالمكان  لاقتياد المتهم بانتحال صفة ينظمها القانون إلى مقر الشرطة، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال البحث و التحقيق ، قبل عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه . وأوضحت المصادر ذاتها، أن العديد من الغرباء يلجون فضاء المحكمة الابتدائية ومحكمة الاستئناف بمراكش، منهم من ينتحل صفة مسؤول قضائي، و بعضهم يدعي أنه موظف بالمحكمة، في حين ينتحل البعض صفة مساعد محام ، والهدف النصب  والاحتيال على بعض المتقاضين و ابتزازهم بدعوى مساعدتهم قضائيا .

محمد السريدي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى