fbpx
الرياضة

هليلودزيتش يدرب الجزائر مقابل 65 ألف أورو

كشفت صحيفة جزائرية أن المدرب البوسني وحيد هليلودزيتش، سيتقاضى راتبا شهريا يصل إلى 65 ألف أورو مقابل توليه منصب المدير التقني للمنتخب الجزائري خلفا لعبد الحق بن شيخة الذي ترك منصبه مطلع يونيو الجاري.

وذكرت صحيفة “الخبر” في عددها الصادر، أمس (الثلاثاء)، إن هليلودزيتش المرشح الأول لقيادة المنتخب الجزائري في المرحلة المقبلة سيتقاضى 65 ألف اورو شهريا، مع حصوله على مقدم بقيمة 30 في المائة من إجمالي القيمة المالية، التي سيتحصل عليها هليلودزيتش خلال مدة العقد الذي سيربطه بالاتحاد الجزائري. كما سيحصل هليلودزيتش على مكافأة مضاعفة في حال الفوز بأية مباراة إلى جانب علاوة خاصة سيحددها مع رئيس الاتحاد الجزائري، إذا ما نجح في قيادة المنتخب الجزائري للتأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2013 وكأس العالم 2014.

وأشارت صحيفة “الخبر” إلى أن اتحاد الكرة الجزائري اتفق مع شركتين راعيتين على التكفل براتب هليلوزدتش، وراتب مساعده الذي سيأتي به من فرنسا.
وقال المصدر إن العقد الذي سيربط اتحاد الكرة الجزائري بالمدرب البوسني يتضمن هدفين هما التأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2013 وكأس العالم بالبرازيل عام 2014.
ويعتزم اتحاد الكرة الجزائري الإعلان عن اسم المدير التقني الجديد قبل نهاية يونيو الجاري ، بعد أن اعترف بأنه يفاوض مدربين اثنين دون أن يكشف هويتهما.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى