fbpx
حوادث

إحالة متهمين بجريمة قتل بتطوان

تحيل المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان شخصين على أنظار النيابة العامة،، صباح اليوم(الاثنين)، لتورطهما في تعريض شخص لجروح بالغة تسببت في وفاته.

وحسب مصادر “الصباح”، فإن الجريمة وقعت في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي، بحي سانية الرمل بتطوان، وراح ضحيتها شاب (أ.ط)، في عقده الثالث، يقطن بالحي نفسه.

 وأوضحت المصادر ذاتها، أنه من خلال مراجعة كاميرا أحد المحلات المثبتة قرب مكان الحادث، تبين أن الضحية كان يتلفظ بكلام ناب و بذيء على بعد أمتار قليلة من بيت عائلة المتهم، وعندما طلب منه الأخير الكف عن سلوكه العدواني واحترام السكان، لم يتقبل جرأته ووجه له كلاما نابيا، قبل أن يغيب عن عدسة الكاميرا ويعود بسكين للنيل منه.

 وحسب ما تبين في تسجيل الكاميرا، فإن الضحية  الذي كان يعمل قيد حياته بائعا للسمك في سوق حي سانية الرمل، هاجم المتهم و ابن خالته، في محاولة لطعنهما، غير أن المتهم فطن إلى ذلك وانتزع منه السكين فأصابه دون قصد على فخذه الأيمن.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الضحية لفظ أنفاسه الأخيرة الجمعة الماضي، بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل، متأثرا بجرح خطير تسبب في فقدان كمية كبيرة من الدم بسبب نزيف خارجي لم تنفع معه العلاجات المقدمة.

يوسف الجوهري (تطوان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى