fbpx
الرياضة

نصف نهائي الكأس السبت المقبل بالبيضاء

الدفاع الجديدي سيواجه الفتح في كأس العرش
المغرب الفاسي والنادي القنيطري في الثالثة والفتح والجديدة في السادسة والدورة الثامنة تفتتح اليوم

حسمت جامعة كرة القدم، أول أمس (الأربعاء)، في إجراء نصف نهائي كأس العرش السبت المقبل (6 نونبر) بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بين المغرب الفاسي والنادي القنيطري من جهة، والفتح الرياضي والدفاع الجديدي من جهة ثانية.
وذكرت الجامعة في موقعها الرسمي أن اجتماعا عُقد أول أمس بالدار البيضاء أسفر عن برمجة مباراة المغرب الفاسي والنادي القنيطري في الثالثة عصرا، ومباراة الفتح الرياضي والدفاع الجديدي في السادسة مساء.
وحضر الاجتماع أحمد غايبي، رئيس لجنتي البرمجة والتحكيم بالجامعة، ورشيد والي العلمي، رئيس اللجنة الخاصة الجامعية، وحكيم دومو، رئيس لجنة الشباب، وممثلون عن الفرق الأربعة المؤلهة.
وأوضح مصدر مسؤول إن إجراء نصف نهائي كأس العرش لن يوقف منافسات البطولة، التي ستجرى مبارياتها يومي الجمعة (5 نونبر) والأحد (7 نونبر)، مع تأجيل مباريات الفرق المعنية إلى نهاية الأسبوع الموالي، إذ من المقرر أن تتوقف البطولة.
من ناحية ثانية، تفتتح الدورة الثامنة لبطولة القسم الأول اليوم (الجمعة) بإجراء مباراة أولمبيك خريبكة، المتصدر ب14 نقطة، والجيش الملكي، الثاني عشر بسبع نقاط، في الثامنة مساء بملعب الفوسفاط بخريبكة.
وتتواصل الدورة بعد غد (السبت) باستقبال أولمبيك آسفي النادي القنيطري في الثانية والنصف بعد الظهر، وشباب الحسيمة الوداد الرياضي في الثالثة عصرا، والكوكب المراكشي وداد فاس في السابعة مساء، ويوم الأحد المقبل، إذ يستضيف شباب المسيرة المغرب التطواني في الثانية والنصف بعد الظهر، والرجاء الرياضي شباب قصبة تادلة في الثالثة عصرا، والمغرب الفاسي الدفاع الجديدي في السابعة مساء.
وأجلت مباراة الفتح الرياضي وحسنية أكادير بسبب التزام الأول بمباراة الاتحاد الليبي في كأس الكونفدرالية الإفريقية.
عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق