fbpx
اذاعة وتلفزيون

كروز بالمغرب من جديد

 سيحل طوم كروز، نجم هوليود، مرة أخرى، بالمغرب، لتصوير  مشاهد من فيلمه الجديد «المومياء».  وحصل فريق عمل الفيلم، على رخصة من المركز السينمائي المغربي، لبدء التصوير،  ابتداء من اليوم (الاثنين)،إذ تصور بعض المشاهد بورزازات ومناطق قريبة أخرى، من قبيل أرفود ومرزوكة والريصاني.
وحسب ما أعلنه المركز في  موقعه الرسمي، فتصوير  الفيلم في المغرب، سيستمر إلى غاية 3 يوليوز  المقبل، علما أنه سبق  تصوير  مشاهد  أخرى من العمل الفني الضخم، الذي يخرجه أليكس كوتزمان، في بريطانيا.
وفي سياق متصل، يشارك في الفيلم، إلى جانب طوم كروز، راسل كراو، ونجوم عالميون، من قبيل أنبيلا وليس والجزائرية صوفيا بوتلة والممثل التونسي مروان كنزاري، إذ من المتوقع أن يحقق العمل نجاحا كبيرا، سيما أن أحداثه تدور حول تايلر كولت أحد قادة البحرية الأمريكيين، الذي يغادر وفرقته إلى الصحراء العراقية، بغية البحث عن مجموعة من المسلحين داخل أحد الملاجئ، لكن سرعان ما يتبين لهم، أنه مقبرة قديمة تعود لقرون خلت.
ويكتشف أبطال الفيلم أن المقبرة  فيها مومياء شريرة، ليدخلوا بعدها في صراع مع قوى سحرية خارقة، تشكل خطرا جديدا وغير متوقع قد يهدد البشرية بأكملها.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى