fbpx
الرياضة

وداد غارزيتو يفقد الصدارة

الكوكب يؤزم فريق الجيش وشباب الحسيمة يرغم المغرب التطواني على التعادل

فقد الوداد الرياضي صدارة الترتيب لصالح أولمبيك خريبكة، بعد هزيمته أمامه بهدفين لواحد يوم الجمعة الماضي بملعب المجمع الرياضي محمد الخامس لحساب الدورة السابعة لبطولة القسم الأول لكرة القدم.
وأصبح الفريق الخريبكي يحتل المركز الأول بمجموع 14 نقطة، فيما تراجع الفريق البيضاوي إلى المركز الثاني برصيد 12 نقطة.
وأحرز هدفي أولمبيك خريبكة إبراهيم أوشريف في الدقيقة 46، ووسام البركة في الدقيقة 75، فيما أحرز محسن ياجور هدف  الوداد في الدقيقة 59 وحقق أولمبيك خريبكة فوزه الرابع والثالث على التوالي مقابل تعادلين، فيما مني الوداد بأول هزيمة في الموسم في ثاني مباراة يخوضها تحت قيادة مدربه الجديد دييغو غارزيتو، بعد الأولى أمام الكوكب المراكشي (0-0) في الدورة الماضية (6).

وتأخرت انطلاقة الشوط الثاني بحوالي 13 الدقيقة، بعد إصابة الحكم حميد باعمراني بحجر طائش في الرأس رمى به أحد المتفرجين أثناء عودته إلى مستودع الملابس بين الشوطين.
وأكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين لكل منهما، بعد طرد عبد الحق أيت العريف من الوداد في الدقيقة 38، وبكر الهلالي من أولمبيك خريبكة في الدقيقة 48 .
وأرغم الكوكب المراكشي مضيفه الجيش الملكي على التعادل في ملعبه دون أهداف يوم السبت الماضي. وفشل فريق الجيش الملكي مرة أخرى في تحقيق الفوز، الذي غاب عنه منذ الدورة الأولى، وكان على حساب فريق شباب قصبة تادلة بثلاثة أهداف لصفر.
ويعد هذا التعادل الرابع للفريق العسكري في الموسم، رافعا بذلك رصيده إلى سبع نقاط، في حين أصبح رصيد الكوكب، الذي حقق تعادله الخامس مقابل فوز واحد، ثماني نقاط .
ولم يقو فريق المغرب التطواني على تحقيق نتيجة أكبر من التعادل أمام شباب الحسيمة (0-0) أول أمس (السبت) بملعب سانية الرمل بتطوان.
وارتقى المغرب التطواني إلى المركز الثالث بمجموع تسع نقاط رفقة الفتح الرياضي وحسنية أكادير وأولمبيك آسفي، في حين رفع شباب الحسيمة، الذي حقق تعادله الخامس والثالث على التوالي هذا الموسم، رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السابع.
عبد الإله المتقي
تفاصيل أخرى في الصفحتين 17 و19

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق