fbpx
الرياضة

“الكوديم” يستضيف تادلة في قمة المتناقضات

وداد فاس في مباراة مصيرية أمام الرشاد البرنوصي
يستضيف النادي المكناسي، صاحب الرتبة الأخيرة  ب 23 نقطة، غدا (الأحد)، شباب قصبة تادلة ، صاحب الرتبة الأولى ب 39 نقطة، في قمة متناقضات الدورة 23 للبطولة الوطنية للقسم الثاني.
وتبدو المباراة صعبة بالنسبة إلى الفريقين، بالنظر إلى رغبة كل منهما في تحقيق الفوز، خصوصا بالنسبة إلى النادي المكناسي الذي يعيش أحد أسوأ مواسمه، إذ في حال حصده للهزيمة 12 خلال بطولة الموسم الرياضي الجاري سيكون الأقرب إلى النزول إلى قسم الهواة. أما بالنسبة إلى شباب قصبة تادلة فيحدو لاعبيه أمل كبير في تحقيق الفوز للحفاظ على فارق مريح من النقط عن أقرب مطارديه.
وبالنسبة إلى أولمبيك الدشيرة، صاحب الرتبة الثانية ب 34 نقطة، فيرحل إلى برشيد لمواجهة اليوسفية المحلية وأمله كبير في تحقيق الفوز وانتظار أي كبوة للمتصدر لتقليص فارق النقط.
وتنتظر شباب خنيفرة، صاحب الرتبة الثالثة ب 32 نقطة، مباراة قوية أمام اتحاد أيت ملول، أحد الأندية المهددة بالنزول إلى الهواة إذ يحتل الرتبة ما قبل الأخيرة ب 24 نقطة.
وفي أسفل الترتيب، يستقبل وداد فاس، صاحب الرتبة ما قبل الأخيرة ب 24 نقطة، الرشاد البرنوصي، صاحب الرتبة 12 ب 27 نقطة، في مباراة ستحدد بشكل كبير مصير الناديين.
وفي باقي المباريات، يستقبل وداد تمارة أولمبيك مراكش ورجاء بني ملال جمعية سلا والراسينغ الرياضي البيضاوي (الراك) اتحاد تمارة وشباب المسيرة اتحاد الخميسات.
يشار إلى أن جميع المباريات ستقام غدا (الأحد) وستنطلق على الساعة الثالثة عصرا.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى