fbpx
الرياضة

55 قناة تطلب بث السلسلة العالمية للملاكمة

الربيعي يعود إلى التداريب بأزمور استعدادا لمواجهة انجلترا
طلبت 55 قناة تلفزيونية عالمية من الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية السماح لها ببث نزالات المنتخب الوطني للملاكمة أمام
فريق «بريتيش قلب الأسد» الانجليزي، المقررة نهاية الأسبوع الجاري بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي محمد الخامس، في إطار النسخة السادسة للسلسلة العالمية للملاكمة، التي تنظمها الجمعية الدولية للملاكمة (أيبا).
وجاء طلب القنوات التلفزيونية بسبب السمعة التي باتت تعرفها الملاكمة المغربية بعد الفوز بلقب بطولة العالم وتحقيق التأهل المباشر إلى الألعاب الأولمبية المقبلة.
وسيكون على المنتخب الوطني استقبال «كنوكوتز الأمريكي» يوم 19  فبراير الجاري و»مكسيكو غيريروس» يوم 4 مارس المقبل على التوالي ، على أن ينازل في الجولتين الخامسة والسادسة خارج المغرب كلا” من فريق «بريتيش قلب الأسد البريطاني» (17 مارس) و»كنوكوتز الأمريكي» (فاتح أبريل).
وافتتح المنتخب الوطني مشاركته في النسخة السادسة بمواجهة «مكسيكو غيريروس» يوم 23 يناير الماضي، في العاصمة المكسيكية بهزيمة.
ويتكون المنتخب الوطني من الملاكمين عزالدين المجدوبي ومحمد حموت وعبد الحق عتقاتي وعبد الجليل أبو حمادة وسعيد أرنوف وعماد أحيون.
وفي السياق ذاته، يعود محمد الربيعي، بطل العالم في وزن 69 كيلوغراما، إلى تعزيز المنتخب الوطني خلال مواجهة «بريتيش قلب الأسد»، بعد أن عاد إلى التداريب بالمركز الوطني للملاكمة بأزمور، استعدادا للألعاب الأولمبية «ريو دي جانيرو 2016».
وغاب الربيعي عن النزالات الأولى أمام «مكسيكو غيريروس» التي أجريت بالعاصمة المكسيكية نهاية يناير الماضي.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى