fbpx
الرياضة

الرجاء يستعين بمعالج نفسي

الطاوسي يرى أن مباراة بركان مناسبة لتحقيق الفوز والطائر يراها مواجهة خاصة
اعتبر رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء الرياضي، الفوز على نهضة بركان، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم (السبت)، بملعب محمد الخامس، بداية من السادسة مساء ، لحساب الجولة 11 من البطولة، ضرورة ملحة لتجاوز الإخفاقات، والتحضير للديربي في ظروف جيدة.
وكشف الطاوسي في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”، أن النقطة التي عاد بها الفريق من الجديدة، الجولة الماضية، تعد حافزا معنويا للاعبين، بعد سلسلة من الهزائم المتتالية، وقال” سيعملون على تأكيد صحوتهم، واستعادة ثقة الجمهور الذي ساندهم رغم سوء النتائج”.
وأبرز الطاوسي أنه في الوقت الحالي لا يفكر سوى في تحقيق الفوز، الذي سيكون له وقع إيجابي على مجموعته، وتابع “لا تستحق هذه المجموعة سوء الطالع الذي يواجهها منذ انطلاقة الموسم، وأنا واثق أن الفوز سيغير ملامح الفريق، وسيعيده إلى الواجهة”.
من جهته، تنبأ هلال الطائر، مساعد مدرب نهضة بركان، بقوة المواجهة لعدة اعتبارات في مقدمتها وضعية الفريقين.
وأبرز الطائر أن المباراة لها خصوصية خاصة بالنسبة إليه، وقال” نواجهه اليوم منافسا صنعت بداخله اسما، ولدي ذكريات جميلة رفقته” لكن هذا لا يمنع من السعي للفوز عليه، مستغلين الظروف الصعبة التي يجتازها”. وأوضح المدرب المساعد، أن النتيجة ستحسم بجزئيات صغيرة، وتابع” أكيد أنها ستكون ممتعة، لما يضمه الفريقان من لاعبين ممتازين، سنحاول خلالها استغلال نقاط ضعف الرجاء للفوز عليه، ومواصلة الصعود في سلم الترتيب، بعد البداية المتعثرة”.
وختم الطائر، تصريحه بتأكيد أن الرجاء من الفرق الكبرى، التي بإمكانها أن تستيقظ في أي لحظة، وما أتمناه ألا يتم الأمر على حسابنا”.
يشار إلى أن الرجاء يحتل الرتبة الحادية عشرة برصيد 11 نقطة، في حين يجتل نهضة بركان الرتبة التاسعة، برصيد 13 نقطة.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى