fbpx
الرياضة

الانتخابات تهدد بتأجيل مباراة الوداد وكانو النيجيري

بعثة الفريق الأحمر تسافر الأربعاء المقبل في رحلة تدوم ثماني ساعات

قالت مصادر مطلعة إن مباراة الوداد الرياضي وكانو بيلارز النيجيري مهددة بالتأجيل بسبب تزامنها يوم السبت المقبل مع الانتخابات البلدية بنيجيريا، مضيفة أن مسؤولي الفريق المضيف تقدموا بطلب إلى السلطات المحلية من أجل الحفاظ على توقيتها السابق عوض الموعد المقترح يوم الأحد المقبل. وأوضحت المصادر ذاتها أن رئيس بعثة كانو بيلارز أخبر مسؤولي إدارة الفريق الأحمر بأنه سيراسلهم في هذا الموضوع بمجرد وصوله إلى مدينة كانو.
وكشفت المصادر ذاتها أنه في حالة رفض السلطات النيجيرية طلب مسؤولي كانو بيلارز فالمباراة ستتأجل إلى يوم الأحد المقبل بداية من الثالثة عصرا بالتوقيت المحلي.
ومن المقرر، حسب المصادر نفسها، أن يؤثر توقيت المباراة على موعد عودة بعثة الفريق من نيجيريا ففي حالة إجرائها يوم السبت المقبل فالعودة إلى المغرب ستكون صباح الاثنين المقبل وفي حالة تأجيلها فإن العودة ستكون صباح الثلاثاء المقبل.
وفي السياق ذاته، تسافر بعثة الوداد يوم الأربعاء المقبل في رحلة الساعة الحادية عشر مساء في الرحلة المتوجهة إلى مدينة لاغوس النيجرية وبعدها في رحلة داخلية إلى مدينة كانو، التي سيحتضن ملعبها الرئيسي المباراة.
واختار بعثة الوداد الرياضي السفر يوم الأربعاء المقبل بسبب الرغبة في انتظار عودة لاعبي المنتخب الوطني (نادر لمياغري وجمال عليوي ومحمد بنرابح) من الجزائر.
يشار إلى أنه في حالة تأهل الوداد فإنه سيكون عليه مواجهة المتأهل من مباراة   سينمبا كلوب التانزاني وتي بي ما زيمبي الكونغولي بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الأخير بثلاثة أهداف لهدف.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق