fbpx
وطنية

تسمم أفراد من القوات المساعدة بالعيون

تعرض عدد من عناصر القوات المساعدة بالعيون إلى تسمم جماعي، ناتج عن تناول وجبة أكل يوم الجمعة الماضي. وعلمت “الصباح” من مصادر مطلعة، أن حوالي أربعين عنصرا من “المخازنية”، نقلوا على وجه السرعة إلى المستشفى العسكري الثالث بالمدينة، بعد أن بدت عليهم علامات الإصابة بالتسمم وتعرض كثير منهم إلى حالة إغماء تطلبت تدخل عناصر الوقاية المدنية لنقلهم إلى المستشفى، مضيفة أن الفحوصات الأولية أثبتت تعرضهم لحالة تسمم بعد تناولهم تلك الوجبة، وهو ما استرعى قضاءهم ليلة الجمعة السبت بالمستشفى، في انتظار تحسن حالتهم في اليوم الموالي، إذ غادر الفوج الأول منهم المستشفى العسكري أمس (الأحد).
وأضافت المصادر نفسها، أن غالبية الضحايا من عناصر القوات المساعدة الذين قدموا إلى مدينة العيون، في إطار التعزيزات الأمنية الاحترازية التي تباشرها السلطة، منذ اندلاع أزمة النازحين في مخيمات منطقة “اكديم إيزيك”، شرق المدينة. وكشفت المصادر نفسها، أن أفراد “المخازنية” كانوا ضمن وحدة تضم 40 عنصرا، استدعوا إلى أحد المحلات التي تحظى بترخيص تقديم

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.