fbpx
الرياضة

فصائل الرجاء تنتقد المشاركة في “دوري ثانوي”

رفضت استغلال صورة الفريق في المسابقة وانتقدت المسؤولين
فاجأت الفصائل المشجعة للرجاء الرياضي، إدارة الفريق ببلاغ ناري صدر أول أمس (الثلاثاء) ، بسبب قرار مشاركة الفريق في كأس شمال إفريقيا للأندية البطلة، الذي ينطلق بالدار البيضاء غدا (الجمعة).
وجاء في البلاغ الذي وقعته ثلاث مجموعات وهي “غرين بويز” و”إلترا إيغلز” ودرب السلطان”، أنها لن تضع شعاراتها في ملعب محمد الخامس أثناء المباريات، و”ستكتفي بالحضور لمتابعة ودعم الفريق الأخضر، وذلك للطابع الودي الذي يميز هذه الكأس”.
وأضاف البلاغ أن المجموعات الثلاث، اقتنعت أن “المشاركة في الدوري محاولة لاستغلال القوة التسويقية لاسم الرجاء مؤسسة، وجمهوره الكبير من طرف رجال أعمال كرة القدم للربح المادي”.
وانتفض البلاغ نفسه، ضد “قبول مسؤولي الرجاء المشاركة في منافسة لم ولن تكون في مستوى تطلعات الجمهور، الذي يطالب كل سنة بمشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية”، مضيفا أن “احتلال الرجاء للرتبة الثامنة في بطولة الموسم الماضي، لا يخول للنادي المشاركة في أي منافسة قارية، إذ كان بالأحرى من إدارييه احترام هذا المعطى، واحترام قيمة الفريق وتاريخه، الذي لا يرضى سوى بأول الصفوف قاريا، عوض الزج به في دوريات ثانوية”.
ومن المقرر أن يشارك الفريق الأخضر في كأس شمال إفريقيا، إلى جانب أهلي بنغازي الليبي والإسماعيلي المصري والنادي الإفريقي، علما أن الأرباح المالية للدوري ليست بالمهمة، على عكس الدوريات الأخرى.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى