fbpx
اذاعة وتلفزيون

“الله يحد الباس” تعيد أيوب إلى الغناء

سجلت المطربة المغربية نادية أيوب، أخيرا، أغنية جديدة بعنوان «الله يحد الباس» دشنت بها عودتها الفنية، بعد غياب سنوات بسبب ظروف المرض.
الأغنية الجديدة من ألحان الفنان سعيد الإمام الذي كان وراء عودة نادية أيوب إلى الساحة الغنائية، وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد الباتولي وتوزيع الموسيقي أحمد هبيشة.
واعتبر الملحن سعيد الإمام، في حديث مع “الصباح” أن ما دفعه إلى إقناع نادية أيوب بالعودة إلى الغناء مجددا هو اقتناعه بأن هذه المطربة المغربية ما زالت قادرة على العطاء وتتوفر على خصائص فطرية وتتمتع بقوة الموهبة والذكاء في الأداء، هو ما دفعه إلى إقناعها بالعودة إلى الميدان الفني، رغم  ظروفها ومحنتها القاسية مع المرض.
وأضاف الإمام أن «التجربة المكتسبة لدى هذه المطربة المتميزة وحبالها الصوتية بالإضافة إلى عطاءاتها السابقة وإصرارها على اختيار مواضيع وأشكال غنائية وموسيقية مناسبة ستمكنها من الانطلاق مرة أخرى واختراق مشهد غنائي وطني وعربي بحاجة ماسة إلى فنانين حقيقيين في زمن يكتظ بالمتناقضات والأغاني الرديئة».
وكان الفنان سعيد الإمام أول من أسند عملا غنائيا بعنوان «أنت اللي بغدرك بديتي» للمطربة نادية أيوب، حين فكرت في احتراف الغناء بداية الثمانينات، لتشاء الأقدار أن يعيدها لعشاق الأغنية المغربية بأغنية تتطرق لمعاناتها وتحديها المرض وتشبثها بالأمل والحياة.
عزيز المجدوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى