fbpx
الرياضة

الإصـابـات تـلاحـق لاعـبـي الـجـيـش

 

بنعريف والشيخي ينضمان إلى لائحة المصابين والطاقم الطبي منكب على تأهيلهما
يعاني الجيش الملكي كثرة الإصابات في صفوف لاعبيه، بعدما انضم إلى لائحة المصابين كريم بنعريف ومحمد الشيخي

، اللذان يعانيان إصابات وصفت بغير المقلقة.
وشهدت مباراة الجيش الملكي والفتح الرياضي السبت الماضي، لحساب الدورة 27 من منافسات البطولة تعرض ثلاثة لاعبين لإصابات متفاوتة الخطورة، ويتعلق الأمر بعبد السلام بنجلون ونبيل الولجي وأنس عزيم، قبل أن ينضم إليهم كريم بنعريف ومحمد الشيخي، علما أن الفريق كان عانى غياب يونس حمال ويوسف أنور أمام الفتح الرياضي، بسبب عقوبة التوقيف بالنسبة إلى الأول، وإصابة الثاني في مباراة الوداد الرياضي. كما غاب مصطفى اليوسفي، لاختيارات المدرب سعد دحان.
وينتظر أن يكون حمال وأنور استأنفا تداريبهما الاعتيادية أمس (الأربعاء) استعدادا للمباراة التي يحل فيها ضيفا على الكوكب المراكشي نهاية الأسبوع المقبل، لحساب الدورة 28 من منافسات البطولة.
وعلم ”الصباح الرياضي” أن الطاقم الطبي للجيش الملكي يبذل مجهودات كبيرة لتأهيل المصابين حتى يكونوا جاهزين للمشاركة في مباراة الكوكب المراكشي، خاصة كريم بنعريف ومحمد الشيخي وأنس عزيم، فيما تحوم الشكوك حول إمكانية حضور كل من نبيل الولجي وعبد السلام في المباراة نفسها.
وقال الولجي في تصريح ل»الصباح الرياضي»، إنه يشعر بتحسن حالته الصحية جراء الإصابة التي تعرض لها أمام الفتح الرياضي، إلا أنه لا يمكنه استئناف التداريب على الأقل في الأسبوع الجاري، شأنه شأن زميله بنجلون.
وأكد الولجي ارتياحه للفحوصات الطبية التي خضع لها، والتي أثبتت عدم تعرضه لكسر في قدمه.
وتعيش إدارة الجيش الملكي حالة من الارتباك جراء إصابة خمسة لاعبين في مباراة الفتح الرياضي.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق