وطنية

توجيه جديد لتقييم التعليم الابتدائي: نحو تبسيط وتقليص العبء عن التلاميذ

يواصل المغرب تنظيم امتحانات جهوية في نهاية المرحلة الابتدائية، رغم أن هذه الامتحانات لا تمثل سوى 25% فقط من المجموع النهائي للنقط المحصل عليها من قبل التلميذ. هذه الممارسة التي تثقل كاهل ميزانية الدولة وتستنزف موارد بشرية ومادية كبيرة، تثير نقاشا مستحقا حول فعاليتها الحقيقية، ناهيك عنأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.