الرياضة

رحلة مشتركة للفتح والنصر إلى ليبيا

الوداد يسافر في فاتح نونبر إلى تونس وغارزيتو يعلن اللائحة أسبوعا قبل مواجهة الإفريقي

علم “الصباح الرياضي” أن فريق الفتح الرياضي سيتوجه إلى ليبيا في طائرة مشتركة مع فريق النصر الليبي الذي سيواجه يوم 27 أكتوبر الجاري، فريق الجيش الملكي لحساب نصف نهائي دوري شمال إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس، إذ سيواجه الفريق الرباطي في مباراة الذهاب فريق الاتحاد الليبي المحتل للرتبة الثانية في المجموعة الأولى التي تصدرها فريق الهلال السوداني.
وأكد مصدر مطلع أن مباراة الذهاب بين الفتح الرياضي والاتحاد الليبي في إطار منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، المقرر إجراؤها في 31 أكتوبر الجاري بطرابلس، والمباراة التي ستجمع الجيش الملكي بالنصر الليبي لحساب دوري شمال إفريقيا المشار إليها سابقا، ستجعل رحلتا الفريق الرباطي والنصر الليبي متزامنتين، الشيء الذي يرجح قيام الفريقين برحلة مشتركة إلى ليبيا، المنتظر أن تنظم يوم 28 أكتوبر الجاري.
وأضاف المصدر ذاته أن مباراة الفتح والاتحاد الليبي ستكون قوية للطرفين عكس مباراة الجيش والنصر، بالنظر إلى قوة فريق الاتحاد الملقب بزعيم الكرة الليبية، في الوقت الذي ترجح فيه كفة فريق الجيش الملكي على حساب النصر في المباراة الثانية، معتبرا أن قيمة كأس الكونفدرالية ستزيد من صعوبة المباراة بالنسبة على الفريق الرباطي.  
إلى ذلك، يسافر فريق الوداد الرياضي يوم فاتح نونبر المقبل إلى العاصمة التونسية للاستعداد للمباراة التي ستجمعه بالنادي الإفريقي، في إطار ذهاب نصف نهائي بطولة شمال إفريقيا للأندية البطلة، المقرر إجراؤها في ثالث الشهر ذاته بالعاصمة التونسية.
وعلم “الصباح الرياضي” أن دييغو غارزيتو، مدرب فريق الوداد الرياضي، اقترح السفر في التاريخ المذكور لمنح اللاعبين فرصة التأقلم مع الأجواء التونسية قبل إجراء المباراة.
ولم يحسم غارزيتو بعد في اللائحة التي سيعتمدها خلال منافسات دوري شمال إفريقيا، خاصة أن اللجنة المنظمة غير متشددة في هذه النقطة، إذ من المنتظر أن يعلنها مع اقتراب موعد سفر الوفد الودادي إلى تونس، خاصة أنه مازال في إطار التعرف على اللاعبين للوقوف على إمكانياتهم التقنية والبدنية، إضافة إلى أن قانون المسابقة يمنح الفرق المشاركة مهلة أسبوع قبل حلول موعد المباراة.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق