
اتفق الرجاء والوداد مع سلطات البيضاء، على لعب مباراة الديربي بينهما، غدا (الجمعة)، دون جمهور، بملعب العربي الزاولي. ووقع الفريقان اتفاقا يقضي بلعب المواجهة دون جماهير، بسبب صعوبة تنظيم ولوج محبي الفريقين لمدرجات العربي الزاولي، على أن يكون الأمر مماثلا في الإياب، إذا برمجت المباراة بالملعب نفسه.أكمل القراءة »






