ملف الصباح
غيـاب التـوازن العاطفـي
أبو إياد المختص في علم النفس قال إنه يعكس تلاشيا للثقة بين الشريكين

كشف عبد الله العلوي أبو إياد، أستاذ باحث في الشؤون القانونية والاجتماعية والنفسية، الأسباب التي تدفع بعض الأزواج إلى التجسس لضبط الشريك. وأوضح أبو إياد أن التجسس لا يستعمل من أجل الحفاظ على العلاقة الحميمية التي يجب أن تبقى مؤطرة وتكون لها استمرارية، وإنما يتسع ويتطور ويتكررأكمل القراءة »






