حوادث
إصابة شرطي في تدخل أمني ببني ملال
المهاجمون تناولوا مادة مسكرة أفقدتهم وعيهم ما ضاعف من معاناة المتدخلين

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن بني ملال، أخيرا، من إيقاف ثلاثة أشخاص كانوا في حالة غير طبيعية، بعد ثبوت ضلوعهم في قضايا تتعلق بالسكر العلني البين وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية وخاصة، فضلا عن ممارسة العنف في حق موظف عمومي عندما كان يقوم بواجبه المهني. وأفادت مصادرأكمل القراءة »



