الرياضة
قسو يغيب عن خريبكة

علمت «الصباح» أن محمد قسو، مهاجم أولمبيك خريبكة، سيغيب عن فريقه، ثلاثة أسابيع، إذ يعاني إصابة في الكاحل. وخضع قسو لفحوصات طبية، أثبتت تعرضه لإصابة، ومطالبته بالخلود للراحة، ولفترة علاج. وأصيب قسو أمام النادي القنيطري في افتتاح بطولة القسم الثاني، بعد تعرضه لتدخل قوي، في الدقيقة 12،أكمل القراءة »






