الأولى
تحت الدف

لشهب بوصيدة، من مغاربة العالم، حصل على التقاعد وعاد إلى مسقط رأسه، بعد 52 سنة بفرنسا. قرر لشهب الاستثمار الفلاحي في نصيب أرضه من إرث والده بدوار “الروامش” بجماعة أولاد فنان، بوادي زم، وظل يدافع عن مشروع تعبيد الطريق من مدخل الطريق الجهوية لمولاي بوعزة إلى “الروامش”،أكمل القراءة »




