الرياضة
ديربي “الماص” و”الكوديم” دون جمهور
الفريق المكناسي عبر عن غضبه ودعا لاحترام مبدأ تكافؤ الفرص

يستقبل النادي المكناسي، غدا (السبت)، بالملعب البلدي بالقنيطرة، المغرب الفاسي، دون جمهور، في ديربي الجهة، لحساب الجولة الخامسة من منافسات بطولة القسم الأول، بعد غياب استمر 11 موسما. ونشر النادي المكناسي بلاغا استنكاريا، بعد قرار إجراء الديربي دون جمهور، مطالبا السلطات بأخذ مبدأ تكافؤ الفرص بعين الاعتبار، عند اتخاذأكمل القراءة »






