حوادث
الإفراج عن طبيب متهم بالإساءة للإسلام

غادر طبيب عام بقرية با محمد، متهم بالإساءة إلى الدين الإسلامي بواسطة وسائل إلكترونية، مساء الاثنين الماضي، سجن عين عائشة بعد شهر ونصف قضاها به، إثر متابعته على خلفية تدوينات نشرها في صفحته بموقع «فيسبوك» قبل دخول النيابة العامة على الخط وأمرها بالبحث معه عهد للشرطة القضائيةأكمل القراءة »



