fbpx
ملف عـــــــدالة

قصص مثيرة لجرائم قتل بأنامل ناعمة

تنوعت طرق وأسباب سقوط شباب بفاس وناحيتها، ضحايا جرائم قتل مدوية ارتكبتها أياد ناعمة صحيح عائليا أو ربطتهم بهن علاقات عاطفية انتهت على إيقاع الدم دون تقدير لعواقب الأمور من قبل عدة نساء أجهزن على أزواجهن أو مواليدهن وعشاقهن في لحظة غضب لأسباب مختلفة ومتباينة، لم تستطعن خلالها السيطرة على أعصابهن الفائرة التي قادتهن إلى السجن بجنايات ثقيلة.
بعضهن حاولن إخفاء معالم جرائمهن كما هو حال أستاذة وأم أنهت بطش ابنها بقتله، وأرملة دفنت ابنها من علاقتها بربيبها، بإسطبل في منزلها القروي الوضيع. وأخريات لم ينفعهن الإنكار أو البكاء أو الندم، بعدما زج بهن بالسجن حيث يقضين سنوات طويلة وعقوبات متفاوتة سالبة لحريتهن، لتورطهن في جرائم قتل الأصول والفروع والأزواج والعشاق، في ظروف تباينت تفاصيل حيثياتها.     

نساء قتلن أزواجهن
عدة نساء لم يجدن حلا لمشاكلهن المتراكمة مع أزواجهن، غير قتلهم ومحاولة إخفاء معالم جرائمهن المرتكبة ببرودة وأياد ناعمة. لبعضهن مراكز اجتماعية محترمة، كما هو حال أستاذة بإيموزار كندر، أجهزت على زوجها بمنزلهما بحي الأدارسة بفاس وأبدعت رواية انتحاره بحبكة كبيرة، قبل أن ينكشف أمرها لتجد نفسها أمام المحكمة في ملف كبير تتبعه الرأي العام المحلي باهتمام كبير.

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.