الرياضة
“حرب” بالمحمدية بين جماهير الرجاء والجيش
اندلعت أحداث شغب دامية بعد مباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي، أول أمس (الأحد)، لحساب الدورة الثالثة من البطولة. وتعرض القطار الذي أعاد جماهير الجيش الملكي إلى الرباط لوابل من الحجارة وهو يمر وسط المحمدية،






