fbpx
الرياضة

الرجاء يستقبل الجيش في قمة ثمن الكأس

يستقبل الرجاء الرياضي مساء اليوم (الأربعاء) الجيش الملكي بملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في قمة مباريات ثمن نهائي مباريات كأس العرش. ويحدو لاعبي الرجاء أمل في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب رغم أن المباراة لن تكون سهلة بالنظر إلى قوة الفريق العسكري ورغبة لاعبيه في التوقيع على مسار جيد في منافسات كأس العرش.
وسيتواجه الفريقان في ثلاث مباريات خلال فترة لا تتعدى العشرة أيام (مباراتا ذهاب وإياب كأس العرش ومباراة الدورة الثالثة للبطولة الوطنية).
وفي مباراة لا تقل أهمية، يستقبل المغرب الفاسي لثاني مرة في أقل من ثلاثة أيام الوداد الرياضي في إياب ثمن النهائي، في مباراة يعتبرها محبو الفريق الأحمر مباراة “رد الاعتبار” بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق في الذهاب بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بهدف محمد بنرابح ضد مرماه.
وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضي لحساب الدورة الثانية من البطولة الوطنية بالتعادل دون أهداف.
وفي باقي المباريات، يبحث اتحاد تاونات، أحد أندية الهواة، عن دخول التاريخ وتحقيق المفاجأة، خلال مواجهته للدفاع الحسني الجديدي بملعب الحسن الثاني بفاس، بعد أن ضمن مكانا ضمن الكبار بعد الفوز على المولودية الوجدية.
ويسعى الفريق إلى تأكيد قوته خلال مواجهته لحامل اللقب الدفاع الجديدي، رغم أن المهمة لن تكون سهلة بالنظر إلى المستوى الكبير الذي يظهره لاعبو الفريق الضيف.
والأمر نفسه بالنسبة إلى اتحاد تمارة الذي يرحل إلى آسفي لمواجهة الأولمبيك المحلي وكله أمل في تحقيق نتيجة تضمن له لعب مباراة الإياب بكل ارتياح، ويوسفية برشيد الذي يستقبل الفتح الرياضي، الذي أقصى المغرب التطواني بطل الموسم الرياضي السابق.
أما نهضة بركان الذي كان قريبا من تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة بالبطولة الوطنية أمام أولمبيك آسفي فيرحل إلى قصبة تادلة لمواجهة الشباب المحلي.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى