حوادث
إيقاف متهم بالنصب بسيدي بنور
أحالت الضابطة القضائية التابعة إلى المنطقة الأمنية بسيدي بنور، السبت الماضي، متهما بالنصب والاحتيال، على النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور. وبعد مثوله أمام وكيل الملك والاستماع إليه، أمر بوضعه رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بسيدي موسى.






