الأولى
توقيف أطباء بسبب امرأة وضعت مولودها بالشارع
أوقف وزير الصحة، الحسين الوردي، أخيرا، ثلاثة أطباء وممرضة كانوا يشتغلون بالمركز الصحي حي جمال بالحي المحمدي بالبيضاء، حيث وضعت امرأة رضيعها على الأرض، حسب ما ظهر على شريط فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إذ كشفت مصادر نقابية أن طبيبا للوحدات المتنقلة أعفي من مهامه






