جماهير الفريق احتجت على نهج بنشيخة وحاولت إيصال رسالتها إلى اللاعبين والطاقم التقني تسببت جماهير رجاوية رافقت فريقها إلى إسبانيا، في أحداث شغب، بعد نهاية مباراة فريقها أمام قرطبة، مساء أول أمس (الأربعاء). ولم يستسغ الجمهور الطريقة التي انهزم بها الفريق، وحاول بعضهم الالتحاق بمستودعات الملابس، للاحتجاج على مردود اللاعبين، خصوصا في الشوط الثاني، لولا تدخل الحرس الإسباني الذي حال دون وصولهم ، وأوقف بعض المحتجين، قبل أن يطلق سراحهم، في ساعات متأخرة من الليل.وحسب شهود عيان، فإن الجمهور الرجاوي، بدأ المباراة بالأهازيج والشعارات، وردد الأغاني المشهورة للإلترات، قبل أن يستقبل فريقه الهدف الأول، بداية الشوط الثاني.ولم يسلم بعض اللاعبين الذين كان أداؤهم متوسطا من سخط الجمهور، الذي صب جام غضبه عليهم. وكان مشهد فيفيان ما بيدي، وهو يغادر الملعب بعد إقدام بنشيخة على تغييره، بركله أحد الكراسي التي كانت موضوعة قرب كرسي الاحتياط، صورة تعكس التذمر والإحباط الذي طال مجموعة من اللاعبين.ولم يستسغ معظم الرجاويين الطريقة التي اعتمدها عبد الحق بنشيحة، في المباراة، خصوصا في وسط الميدان، قبل أن يتدارك الموقف بإدخال الثلاثي عبد الكبير الوادي، ومروان زمامة، وجواد إيسن، الذين قدموا الإضافة، وغيروا ملامح المباراة، وأضاعوا العديد من الفرص.يذكر أن حكم المباراة حرم الرجاء من إصابة صحيحة سجلها حمزة بورزوق في الشوط الأول، كان لها الأثر السلبي على مردود المجموعة في الشوط الثاني، قبل أن تستقبل شباك الحارس خالد العسكري، هدفين في الشوط الثاني، من أخطاء فردية انتهت بهما المباراة.ويواجه الرجاء، غدا (السبت)، إلتشي، من القسم الممتاز، في آخر مبارياته ضمن الجولة الإسبانية، قبل شد الرحال صوب النمسا، للقاء العين الإماراتي الاثنين المقبل.نور الدين الكرف