منح راتبين تسبيقا للاعبين ويقدم الوافدين وبدر هاري في ندوة صحافية الأربعاء المقبل أقدم النادي القنيطري على تسوية مستحقات اللاعبين المتراكمة منذ الموسم الماضي، إضافة إلى ثلاث رواتب. وقرر الفريق القنيطري في سابقة من نوعها، تسديد ثلاث رواتب شهرية دفعة واحدة، منها راتبا شهرين قبل الأوان يتعلق الأمر براتبي غشت الجاري وشتنبر المقبلين، إضافة إلى منح المباريات، العالقة منذ الموسم المنتهي ، ومصاريف إقامة المعسكر التدريبي الذي يخوضه الفريق حاليا في أكادير، والمقدرة ب 20 مليون سنتيم.وأوضح محمد الحلوي، رئيس النادي القنيطري، في تصريح ل”الصباح الرياضي”، أن اللاعبين توصلوا بجميع مستحقاتهم، بما في ذلك راتبين تسبيقا، وهي بادرة، يصفها رئيسا ”الكاك” بالهامة وغير المسبوقة في تاريخ النادي.وأضاف الحلوي أن الهدف من وراء تخصيص المبلغ سالف الذكر لصرف مستحقات اللاعبين، إلى تحفيز اللاعبين على العطاء وتقديم عروض مقنعة مع انطلاق البطولة. وتابع ”قررنا صرف المبلغ الذي كان في حوزة النادي، بما أن اللاعبين الأجدر والأحق به، خاصة أننا نراهن على انطلاقة حقيقية”.من ناحية ثانية، قرر النادي القنيطري تقديم الوافدين الجدد إلى ممثلي وسائل الإعلام الأربعاء المقبل بمقر النادي في القنيطرة.ويقيم الفريق القنيطري حفلا بالمناسبة، التي ستعرف كذلك تقديم بدر هاري، البطل العالمي في الكيك بوكسينغ، بعد تعيينه رئيسا شرفيا ل”الكاك”.ويتخلل حفل التقديم ندوة صحافية سيقدم فيها المكتب المسير أهداف الفريق في بطولة الموسم المقبل وبرنامج عمله. وينهي فريق النادي القنيطري معسكره في أكادير بعد غد (الأحد) على أن يستكمل تحضيراته في القنيطرة.ع. ك