ملف الصباح
مذكرات قــــاض : ولجت المعهد العالي للقضاء ومديره طردني من محاضرة

عبد الوهاب لاشخم حصلتم على شهادة الباكلوريا دون الابتدائية، هل كنتم تتخوفون من فشلكم في الكلية، بسبب عدم إلمامكم الجيد بالفرنسية والإنجليزية؟ قلت في نفسي في الوهلة الأولى، أين سينتهي بي المطاف، وأي شعبة سأختار، كنت أدرك جيدا عدم إلمامي الجيد بالفرنسية والإنجليزية، خاصة أن أغلب التخصصات تفرض علىأكمل القراءة »






