وطنية
امتيازات جديدة لفائدة النواب
منح رشيد طالبي العلمي، رئيس مجلس النواب امتيازات جديدة للنواب، أبرزها المبيت مجانا في بعض الفنادق المصنفة بالرباط، التي أبرم معها مكتب المجلس اتفاقية، والحصول على هواتف معبأة بثماني ساعات مجانية، وإبرام اتفاقية مع شركة لتوزيع الغاز مملوكة لوزير في حكومة بنكيران، لتمكين النواب من التزود بالبنزين.






