مفاوضات لجلب أصوفي والبحري واجبيرة وأكرم يرفض عرضا تونسيا لإيفونا بـ 750 مليونا وافق مسؤولو المغرب الفاسي، مساء أول أمس (الاثنين)، على انتقال عبد اللطيف نصير (24 سنة)، إلى الوداد الرياضي مقابل 150 مليون سنتيم. وجاءت موافقة المغرب الفاسي بعد المفاوضات التي قادها سعيد الناصري، نائب رئيس الوداد والمرشح لخلافة عبد الإله أكرم خلال الجمع العام المقرر يوم 29 يونيو الجاري ، طيلة الفترة الماضية للاستفادة من خدمات نصير. واتفق الجانبان، حسب مصادر مطلعة، أن يتوصل اللاعب في الموسم الأول رفقة الوداد ب 110 ملايين وب 120 مليونا في الموسم الثاني و130 مليونا في الموسم الثالث، إضافة إلى الراتب الشهري. وأضافت المصادر أن مسؤولي الفريق الأحمر سيستمرون في التفاوض لضم عبد الجليل اجبيرة لاعب الكوكب المراكشي وبلال أصوفي لاعب النادي القنيطري وابراهيم البحري لاعب الفتح الرياضي. وكشفت المصادر ذاتها أن المفاوضات مع اللاعبين أصوفي والبحري واجبيرة تسير في الاتجاه الصحيح وسيتم الإعلان عن انتقالهم نهاية الأسبوع الجاري. ومن جهة أخرى، رفض عبد الإله أكرم رئيس الوداد عرضين احترافيين للدولي الغابوني مالك إيفونا، من ناديين تونسيين تبلغ قيمة الأول 500 ألف أورو (حوالي 600 مليون سنتيم) والثاني يقترب من 700 مليون سنتيم. وقال أكرم في اتصال هاتفي مع ”الصباح الرياضي”، أنه رفض العرضين لرغبته في استمرار إيفونا رفقة الوداد لموسم إضافي واستفادة الفريق من خدماته قبل تسريحه نهاية الموسم الرياضي المقبل، مضيفا ”يجب أن يستمر إيفونا مع الوداد لأنه في قمة مستواه ويجب أن نستغل كل امكاناته”.أحمد نعيم