اذاعة وتلفزيون

أبرودي: أطمح إلى أن أكون نجمة الخليج

المشاركة المغربية قالت إن البرنامج فرصة ذهبية ستفتح لها أبواب الشهرة

اعتبرت المغربية نهاد أبرودي المشاركة المغربية في برنامج «نجم الخليج» الذي يعرض على قناة دبي  في لقاء مع «الصباح»، مشاركتها  في البرنامج مبادرة سديدة، وخطوة مهمة لبداية مشوار هاوية للغناء، «لأنه برنامج عربي ناجح ومتميز خلافا للبرامج العربية الأخرى». ثم تضيف «سبق لي أن شاركت في برنامج للهواة في المغرب هو ستديو دوزيم وتأهلت إلى مرحلة نصف النهاية. بعد ذلك حللت ضيفة على عدة برامج بثت على القناة الثانية من بينها «أهل المغنى» و»شذى الألحان» و»الكلام الموزون». كما شاركت في عدة حفلات ومهرجانات كمهرجان القراءة ومهرجان أصوات نسائية». وصرحت نهاد في لقائها مع «الصباح» في العاصمة اللبنانية بيروت،  أن طموحاتها كبيرة جدا، « أريد أن أكون فنانة ناجحة في مشوارها وأصبح نجمة الخليج 2010».
وعن علاقتها بزملائها في البرنامج قالت نهاد، «علاقتي ناجحة مع أصدقائي، وهذا شرف كبير أن أتعرف على شباب طموح من مختلف الدول العربية».
وبخصوص مشاركتها المميزة في البرنامج قالت نهاد، «من خلال مشاركتي في برنامج «نجم الخليج» استفدت من إطلالتي على شاشة عربية ضخمة وذات انتشار واسع هي قناة دبي. كما أعتبر البرنامج فرصة ذهبية لأنها فتحت وستفتح لنا أبواب الشهرة والظهور والوصول إلى دول الخليج والدول العربية. فالمشاركة في هذا البرنامج إنطلاقة صحيحة وهادفة ولها أبعاد كثيرة ومتميزة لكل من أراد أن يوصل موهبته وأن ينتشر ويظهر في صورة الفنان المتكامل والمميز شكلا ومضمونا».
ويستمر المشاركون المغاربة الثلاثة، جميلة البدوي ونهاد أبرودي وبدر سلطان، في مغامرة «نجم الخليج التي انطلقت قبل أربعة أسابيع في العاصمة اللبنانية بيروت، في موسمه الجديد». ويعتبر «نجم الخليج» البرنامج الغنائي الخليجي الأضخم على شاشات التلفزيون العربية، إذ عرف مشاركة متسابقين من مختلف الدول العربية على رأسها المغرب.
وتجدر الإشارة إلى أن حلقات «نجم الخليج» تبث مباشرة على قناة دبي مساء كل أحد على الساعة السابعة بالتوقيت المغربي.
جمال الخنوسي (موفد الصباح إلى بيروت)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق