الرياضة

وعود بدعم المغرب التطواني بمليار ونصف المليار

حظي المغرب التطواني باستقبال كبير من قبل فعاليات المدينة منذ الأحد الماضي، كما حصل على وعود بمنحه مبالغ مالية مهمة، بعد تتويجه بدرع بطولة الموسم المنتهي. وقرر المجلس الجهوي لتطوان، الذي يرأسه الطالبي العلمي، دعم الفريق ب600 مليون سنتيم، انسجاما مع تعهداته والتزاماته ، فيما تعهدت الجماعة الحضرية لتطوان بدعم الفريق ب200 مليون. أما وكالة التنمية بالجهة، فمنحت المغرب التطواني 100 مليون، لتنضاف إلى منحة الجامعة المقدرة ب300 مليون سنتيم. وينتظر أن يتوصل الفريق كذلك بمبلغ 50 مليونا من جماعة واد لاو، وتوقيع شراكة بين الطرفين، تلتزم فيها الأخير بتخصيص 30 مليونا سنويا، مقابل التزام الأخير بالإشراف على مدرسة لتكوين اللاعبين بتراب الجماعة نفسها.
وأفاد مصدر مسؤول أن 13 عضوا بالمكتب المسير ساهموا ب 30 مليون سنتيم لكل منهم، مساهمة منهم على الرقي بمستوى الفريق وضمان مشاركة فعالة في مونديال الأندية.
ويطالب المصدر نفسه بالإفراج عن الدعم المخصص من الجهات نفسها في القريب العاجل، حتى يتسنى للمكتب المسير صرف مستحقات اللاعبين والأطر التقنية والإداريين والمستخدمين، إضافة إلى القيام بالانتدابات اللازمة التي يراهن عليها المدرب عزيز العامري لضمان مشاركة ناجحة في كأس العالم للأندية.
عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق