fbpx
الأولى

ملياردير سعودي يبعث من قبره ليتقاضىبالبيضاء

مدفون منذ 2007 بالسعودية وقضايا رفعت باسمه بعد وفاته وصدرت فيها أحكام

ظهرت وثائق جديدة، في ملف مدير الخطوط السعودية بالمغرب، الممنوع من مغادرة التراب الوطني، بناء على شكاية رفعها ورثة ملياردير سعودي يتهمونه فيها بالنصب والتزوير واستعماله والاختلاس وخيانة الأمانة، تشير (الوثائق) إلى أن الملياردير الهالك منذ 2007، والمدفون بالديار السعودية، رفع قضايا بعد وفاته، أمام محاكم البيضاء، كما أن أحكاما أخرى صدرت ضده، من قبل مقتنيي شقق في مشروع سكني بسيدي مومن.
وأشارت مصادر «الصباح» إلى أن المشتكى به ولإجازة عقود الوعد بالبيع التي أبرمها مع مقتنيي شقق، أقيمت دعاوى من أجل إتمام البيع طرفها الثاني الملياردير المتوفى، ومحل تبليغه بالمركب السكني نفسه، وهو ما مكن المحكمة من الاستجابة إلى طلبات إتمام البيع سيما لعدم امتثال «المتوفى» المرفوع ضده القضايا، لاستدعاءات المحكمة من أجل الإدلاء بدفوعاته، الشيء الذي انتهى بحصول المقتنين على أحكام قضائية تأمر بإتمام إجرءات البيع وتحث المحافظ على الأملاك العقارية بتقييد البيوعات في سجلات المحافظة.

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.