fbpx
الرياضة

الرجاء يدرس مواجهة الصفاقسي عوض بوكاجونيور

إسبانيول ونيس يؤكدان مباراة الرجاء على موقعهما على الأنترنت

أكد مصدر مطلع أن الرجاء الرياضي يدرس إمكانية اللعب أمام الصفاقسي التونسي مباراة إعدادية لتعويض تأجيل مباراة بوكاجونيور الأرجنتيني، التي كان سيكرم فيها النجم عبد المجيد الظلمي، غير أن خلافات حول تذاكر الطائرة التي ستقل الفريق الأرجنتيني حالت دون ذلك.
وأوضح المصدر ذاته أن الرجاء والصفاقسي اتفقا على إقامة مباراة إعدادية قبل أسابيع، قبل أن تؤجل بسبب برنامج الرجاء الاستعدادي المكثف، والذي قادهم في البداية إلى هنغاريا، غير أن الوكيل الوسيط في العملية اقترح من جديد إقامة المباراة لتعويض تأجيل مباراة بوكاجونيور.
وسيلعب الرجاء الرياضي ثالث مباراة إعدادية أمام نيس الفرنسي في 19 يوليوز الجاري، على أن يواجه إسبانيول برشلونة في 27 يوليوز الجاري، فيما من المقرر أن تقام مباراة الصفاقسي التونسي في نهاية الشهر الجاري أو فاتح غشت المقبل.
من جهته أكد نادي إسبانيول برشلونة الإسباني في موقعه الرسمي على الأنترنت، أنه سيواجه الرجاء الرياضي في مباراة إعدادية في التاريخ المحدد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وستحل بعثة إسبانيول بالمغرب يوم المباراة، على أن تعود إلى إسبانيا مباشرة بعد نهايتها. الشيء نفسه لنيس الفرنسي الذي أكد إقامة المباراة في وقتها على موقعه على الأنترنت، مبرزا أنها تدخل في استعدادات الفريق الفرنسي للموسم المقبل.
وكان الرجاء الرياضي انهزم في أول مباراة إعدادية له في هنغاريا أمام الفريق الذي استضاف معسكر الفريق الأخضر، فرينكفاروس بثلاثة أهداف لاثنين، فيما تعادل في المباراة الثانية أمام بياست غليويس البولوني بهدف لمثله.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق