fbpx
الرياضة

لبرازي: اتصال الملك أسعدني

قال عبد القادر لبرازي، الحارس السابق للمنتخب الوطني والجيش الملكي والاسماعيلي المصري، إنه فرح كثيرا بالاتصال الذي تلقاه من جلالة الملك محمد السادس، للاطمئنان على صحته بعد الأزمة التي ألمت به.
وأضاف لبرازي في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”، إن الاتصال الملكي كان له وقع كبير عليه إذ حفزه وشجعه على التمسك بالأمل في الشفاء والعودة كما كان.
وكان الملك محمّد السادس تكفل بكل ما يستلزمه تطبيب لبرازي، بعد المكالمة الهاتفية التي تلقاها الحارس السابق للأسود .
وكان مسؤولو الجيش الملكي عملوا على التكلف بكل ما تستلزمه حالة لبرازي خاصة بعد المضاعفات الصحية التي عاناها خلال الفترة الماضية.
وفي السياق ذاته، أوضح لبرازي «أشكر كل الذين واسوني في محنتي من اللاعبين والعائلة ومسؤولي الجيش الملكي، وعلى وجه الخصوص جلالة الملك محمد السادس الذي اتصل بي للاطمئنان علي، إنها التفاتة كبيرة من رجل عظيم». وكان مسؤولو الجيش الملكي تكفلوا في وقت سابق بنقل حارسه السابق إلى فرنسا للعلاج بعد تدهور حالته الصحية، رغم بقائه في المستشفى العسكري للرباط لأكثر من شهرين.
وبخصوص وضعه الصحي الحالي قال لبرازي «الحمد لله أتلقى العلاج بشكل يومي، وأتمنى الشفاء من الله سبحانه وتعالى».
يشار إلى أن عبد القادر لبرازي سبق له اللعب لأندية نهضة بركان والجيش الملكي ونادي الاسماعيلي المصري إضافة إلى المنتخب الوطني.
وكان الموقع الرسمي للاسماعيلي نشر بلاغا يدعو فيه جمهور الفريق للدعاء لحارسه السابق بالشفاء، مقدما نبذة عن حياته والإنجازات التي حققها رفقته.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى