الرياضة

هـدم الـمـنـصـة الـمـغـطـاة بـمـلـعـب آسـفـي

شرع عمال شركة خاصة للبناء في هدم المنصة المغطاة القديمة بملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي استعدادا لإعادة تهيئتها من جديد.
وكان متوقعا هدم المنصة قبل هذا التاريخ، غير أن عدة مشاكل تسببت في تأخيره إلى أن تدخلت جهة دكالة عبدة على الخط من أجل إعادة تأهيل المنصة التي أغلقت منذ أكثر من ست سنوات.
وأفاد مصدر مطلع أن مجلس جهة دكالة عبدة رصد مبلغا ماليا لإعادة تهيئة المنصة المغطاة القديمة بالملعب وأن أشغال صيانتها ستنطلق في غضون الأيام القليلة المقبلة بعدما يتم الانتهاء من هدم السقف وبعدها ستتم تقوية المدرجات وإعادة طلائها بالصباغة.
وقال عبد الرحيم بودرة، رئيس اللجنة التنظيمية بأولمبيك آسفي، إن مجهودات كبيرة بذلت كي تتم برمجة مبلغ مالي لإعادة تهييء المنصة التي أغلقت منذ أكثر من ست سنوات، مشيرا إلى أنها ستكون جاهزة قبل انطلاق الموسم الجديد، وكشف أن ملعب المسيرة سيحتضن بعض المباريات الإعدادية للفريق التي تسبق انطلاق البطولة.
وأوضح بودرة قائلا «منذ إعلان الجامعة طلبها الرامي إلى القيام بالإصلاحات الواجب القيام بها في ملعب المسيرة قمنا بمجهودات كبيرة واتصلنا بعدة مستشارين بهدف إصلاح المنصة المغطاة وفتحها في وجه الجمهور، لقد استجاب عضو مشكور بجهة دكالة عبدة وقام بدوره باتصالات لدى الرئاسة التي أسفرت عن رصد مبلغ مالي للمشروع».

حسن الرفيق (آسفي)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق