fbpx
الرياضة

أيـت مـلـول بـطـلا للـخـريـف

هلال الناظور ينتعش ويؤزم وضعية جمعية سلا

توج اتحاد أيت ملول بطلا للخريف بعد تصدره مرحلة ذهاب بطولة القسم الثاني، رغم تعادله مع مضيفه الاتحاد البيضاوي بصفر لمثله في الدورة 17. واستفاد أيت ملول من تعادل مطارده المباشر اتحاد الخميسات بميدانه أمام المولودية الوجدية، الذي لم يستغل الفرصة للعودة إلى صدارة بطولة القسم الثاني.
ورفع فريق اتحاد أيت ملول، رصيده بعد تلك النتيجة إلى 35 نقطة بفارق نقطتين عن الاتحاد الزموري للخميسات.، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الاتحاد البيضاوي عند 20 نقطة في المركز التاسع رفقة فريقي سطاد المغربي والراسينغ البيضاوي.
وفي السياق ذاته، لم يستغل النادي المكناسي هو الآخر الفرصة واكتفى بالتعادل بهدف لمثله في المباراة التي جمعته بالرجاء الحسيمي، ما فرض عليه البقاء في الرتبة الثالثة ب 30 نقطة، في الوقت الذي تأزمت فيه وضعية الفريق الحسيمي في أسفل الترتيب (يحتل الرتبة ما قبل الأخيرة ب 16 نقطة).
وكان هلال الناظور أكبر مستفيد من هذه الدورة، إذ ارتقى في سلم الترتيب من المركز ما قبل الأخير(17) إلى المركز الثالث عشر بمجموع 18 نقطة بعد فوزه على ضيفه الجمعية السلاوية بهدفين لصفر، الذي تأزمت وضعيته في أسفل الترتيب برصيد 13 نقطة.
وفي باقي المباريات، تعادل يوم الجمعة الماضي اتحاد طنجة أمام اتحاد الفقيه بنصالح بهدف لمثله وفاز الراسنيغ البيضاوي على سطاد المغربي بثلاثة أهداف لهدف وشباب هوارة على الرشاد البرنوصي بهدفين لصفر.
يشار إلى أن مباراتين من الدورة 17 شهدت أعمال شغب، إذ تعرضت حافلة اتحاد تمارة لكرة القدم، إلى الرشق بالحجارة بعد نهاية مباراة الفريق أمام يوسفية برشيد لحساب آخر دورات مرحلة الذهاب، ما أدى إلى تكسير زجاج الحافلة. وحسب شهود عيان فلم يتعرض أي من لاعبي الفريق إلى اصابات.
كما شهدت مباراة سطاد المغربي والراسينغ البيضاوي (الراك) أحداث شغب بعد نهايتها، إذ تعرض لاعبو الأخير إلى اعتداء من طرف أحد المشجعين، ما دفع رجال الأمن المكلفين بتنظيم المباراة إلى التدخل وفض الاشتباك.

أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق