أسواق

بدء تسويق “نوكيا لوميا 720″ و”نوكيا لوميا 520”

أصبح هاتفا “نوكيا لوميا 720″ و”نوكيا لوميا 520” متاحين بالمغرب، إذ يعرضان، حاليا، في الأسواق المغربية.  ويتميز “نوكيا لوميا 720” بعدسة “كارلز” تمكن من زيادة سعة فتحة عدسة الكاميرا إلىF /1.9 ، ما يعتبر الأكبر بين جميع هواتف نوكيا الذكية، وهذا يسمح للهاتف بالتقاط صور عالية الدقة والوضوح.
وتتميز عدسة الكاميرا باتساع زاويتها وقوة وضوح الصورة التي تبلغ 1.3 ميغابيكسل، مايجعلها الأعلى أداء بين كاميرات هواتف نوكيا، كما أنها تعَد الكاميرا المثالية لالتقاط الصور الجماعية، أو إجراء المكالمات المرئية عبر برنامج “سكايب”.
ويتمتع هاتف نوكيا الجديد بشاشة تعمل باللمس ومزودة بتقنية “كليربلاك ديسبلاي”، ويبلغ مقاس الشاشة 4.3 بوصة، وتتميز بانحنائها ما يجعلها عالية التجاوب، فضلا عن قدرتها على تقسيم زاوية الصورة إلى طبقات لمزيد من الاتساع، إلى جانب تعزيز وضوح الصورة بفضل التحسينات التي أدخلت على برامج التشغيل.
ويعمل “نوكيا لوميا” 520 ” بنظام تشغيل “ويندوز فون 8″، وتشتمل تجهيزات هاتف لوميا 520 الجديد، الذي يبلغ وزنه 124 غراما، على كاميرا بدقة وضوح 5 “ميغابيكسل” مزودة بعدسات رقمية من نوكيا وتعمل عبر وظائف التركيز التلقائي.

ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق