الرياضة

سلة الوداد وبركان في مباراة اللقب

الوداديون يبحثون عن أول لقب بعد 13 سنة والفريق البركاني مرشح للفوز بالازدواجية

يبحث لاعبو سلة الوداد الرياضي اليوم (السبت) عن الفوز بأول لقب للبطولة الوطنية منذ 13 سنة، حين يواجهون بالقاعة المغطاة الزياتن بطنجة، نظراءهم لنهضة بركان المنتشين بالفوز بكأس العرش والباحثين عن الازدواجية. ويرغب لاعبو الفريق الأحمر، الذين حققوا مسارا جيدا خلال بطولة الموسم الرياضي الجاري ، في رد الدين للاعبي نهضة بركان الذين فازوا عليهم خلال الموسم الماضي في المباراة النهائية.  وحجز فريقا الوداد ونهضة بركان بطاقة عبورهما إلى نهائي البطولة عقب تفوقهما على حساب سبور بلازا البيضاء والفتح الرياضي على التوالي. و جاء تأهل الوداد إلى المباراة النهائية رغم هزيمته في مباراة الإياب بـ 80 – 79، بعدما تمكن من الفوز بفارق 8 نقاط في مباراة الذهاب. وكسب النهضة البركانية البطاقة الثانية بعدما سحق الفتح في مباراة الإياب بـ 90 مقابل 65 بعد أن كان منهزما في مباراة الذهاب بـ 66 مقابل 75. ومن جهة أخرى، سيصل عدد المشجعين الذي عبروا عن رغبتهم في اجتماع فصيل «وينيرز» المشجع للوداد، للسفر إلى مدينة طنجة إلى 5 آلاف مشجع. وكان فصيل «وينيرز» عقد اجتماعا بالساحة المجاورة لملعب كرة السلة بزنقة علي بن أبي طالب، للتداول في موضوع السفر إلى طنجة وإعداد «تيفو» يليق بالمباراة النهائية.
وزار عدد من عناصر الفصيل لاعبي فرع كرة السلة والتقوا الصربي زيليتش زيليكو، مدرب الفريق لتحفيزهم وتشجيعهم على تحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة النهائية.
 وترافق عناصر أمنية تنتمي إلى ولاية أمن البيضاء جمهور الوداد، المنتقل اليوم (السبت) إلى طنجة لمؤازة فريقه في المباراة النهائية أمام نهضة بركان.
وكانت ولاية أمن البيضاء عقدت خلال الأسبوع الماضي اجتماعا مطولا مع عدد من عناصر أولترا «وينيرز» المشجعة للوداد.
أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق