الرياضة

الزاكي: هدفي الهروب مبكرا من مراكز الخطر

الكرمة مساعدا والعمراني معدا بدنيا والصبار مدربا لحراس المرمى

قدم المكتب المسير لأولمبيك آسفي لكرة القدم، أول أمس (الثلاثاء)، المدرب الجديد بادو الزاكي في ندوة صحافية.
وتناول الكلمة الناطق الرسمي باسم الفريق أنوار ادبيرى تلمساني شكر فيها المدرب على قبوله عرض الفريق العبدي، وتمنى أن يصل الجميع إلى الأهداف المتوخاة.
وكشف ادبيرى أن الفريق يعيش إعادة هيكلة منذ صعوده إلى القسم الأول، ولديه مشروع يسعى إلى تحقيقه. وأكد الزاكي في معرض رده على أسئلة ممثلي وسائل الإعلام أنه انبهر بالاستقبال الحار من قبل السكان وأعضاء المكتب المسير، وقال إن الظروف مواتية للنجاح في تجربته الجديدة.
وقال الزاكي إن العقد مع أولمبيك آسفي يستمر موسمين، وأن الهدف الأساسي في الموسم الأول هو «تكوين فريق تنافسي يلبي طموحات الجمهور والهروب من مراكز الخطر مبكرا، وفي الموسم الثاني احتلال المركز الرابع المؤهل إلى البطولة العربية».
وكشف الزاكي أن الفريق يتوفر على بنية تحتية تساعد على العمل في أجواء جيدة.
وبخصوص الاستعدادات، أكد بادو الزاكي انطلاق التداريب أمس (الأربعاء)، وعبر عن نيته في برمجة ثماني أو تسع مباريات إعدادية، خصوصا في شهر رمضان، مشيرا إلى أنه سيغلق اللائحة النهائية للاعبين خلال الأسبوع الجاري، وذلك بعد انتقاء بعض اللاعبين الجدد.
ورفض الزاكي الخوض في التفاصيل المالية للعقد، ورد مبتسما «كونوا هانيين ماشي بحال غريتس».
وكشف الزاكي عن طاقمه المساعد في أولمبيك آسفي ويتكون من اللاعب السابق للفريق أمين الكرمة مساعدا، وعبد الرزاق العمراني معدا بدنيا، وحميد الصبار مدربا لحراس المرمى.

حسن الرفيق (آسفي)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض