الرياضة

جماهير “الطاس” تطالب برحيل المكتب

الفريق مهدد بفقدان جل لاعبيه بعد نزوله إلى الهواة

طالبت جماهير الاتحاد البيضاوي الذي نزل الموسم الماضي إلى القسم الأول هواة، برحيل المكتب المسير وإنقاذ الفريق من الوضعية الصعبة التي يعيشها ماليا وتدبيريا.
وعاين “الصباح الرياضي” عشرات من جماهير الفريق أول أمس (الثلاثاء) وأمس (الأربعاء)، في مسيرة طالبت بتدخل الجهات المسؤولة والمتعاطفين مع الفريق، من أجل إيجاد حل سريع، يمكن الفريق من العودة إلى القسم الثاني الموسم المقبل، ومن ثم البحث عن الصعود إلى القسم الأول. وكانت بعض الجمعيات المساندة للطاس، نظمت ندوات صحافية حضرها عدد من مسؤولي جهة الحي المحمدي، طالبت فيها الجمهور بالخروج في مسيرات للمطالبة برحيل المكتب المسير من جهة، ومن برلمانيي المنطقة بالتدخل لإخراج الفريق من وضعيته الحالية.
وأكد مصدر مطلع من داخل هذه  الجمعيات، أنها تتدارس حلولا بفتح حوار مع المكتب المسير، وإرسال طلبات لبعض الجهات المسؤولة، للتدخل لإنقاذ الفريق، وإرجاعه إلى القسم الثاني من الموسم المقبل، إذ نددت في مرات عديدة بنقص التواصل داخل المكتب، وغياب سياسة واضحة المعالم.
من جهة أخرى أصبح الفريق مهدد بفقدان عدد كبير من لاعبيه، بعد نزوله إلى الهواة.
 فبعد توقيع أنس النية وزهير أديبي لوداد فاس، أكد مصدر مطلع أن عددا من اللاعبين تلقوا اتصالات من فرق أخرى في القسمين الأول والثاني، من أجل التعاقد معهم الموسم المقبل.

ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق