fbpx
الرياضة

نهضة بركان يفاوض الشاوش لخلافة طالب

أوضح فوزي لقجع، رئيس نهضة بركان، أن الأخير شرع في التفاوض مع المدرب محمد الشاوش، لخلافة عبد الرحيم طالب، الملتحق بتدريب الوداد الرياضي.
وقال لقجع في تصريح ل”الصباح الرياضي”، إن الفريق البركاني شرع في التفاوض مع الشاوش، ومدرب سويسري، مشيرا إلى أن الأول يتمتع بالأولوية، بالنظر إلى كفاءته المهنية، فهو حاصل على رخصة التدريب الاحترافية من الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، إضافة إلى معرفته المسبقة بالمنطقة بحكم انتمائه إلى بركان ولعبه بفريقها الأول، قبل احترافه. ونفى رئيس نهضة بركان، أن يكون الأخير يفاوض الجزائري عز الدين أيت جودي، مشيرا إلى أن ما تدوول بخصوص هذا الموضوع لا أساس له من الصحة، طالما أن الفريق لا يمكنه التفاوض مع مدرب مرتبط بفريق آخر.
إلى ذلك، أكد لقجع أن نهضة بركان عقد جمعه العام العادي السبت الماضي بحضور أزيد من 500 شخص، بينهم منخرطون ومحبون، وتابع ”قررنا فتح باب القاعة أمام الجميع، حتى يتسنى للمنخرطين والمشجعين الاطلاع على ما يجري بالفريق، وأهم تحدياته المستقبلية”.
إلى ذلك، أوضح لقجع أن الفريق قرر كذلك عقد الجمع العام في شطرين، إذ انطلق الأول بمناقشة عامة وتلاوة التقرير الأدبي قبل المصادقة عليه بالإجماع، على أن يختتم في سادس يوليوز المقبل بتلاوة التقرير المالي، ثم مناقشته، قبل المصادقة عليه أو رفضه، ومضى قائلا ”وزعنا التقرير المالي على جميع المنخرطين لدراسته، قبل مناقشته في سادس يوليوز”.
وفي معرض جوابه عن دوافع تأجيل الشطر الثاني من الجمع العام، أكد لقجع، أن الفريق أراد الخروج عن المألوف بعقد جمع عام في ساعتين وينتهي بالتصفيق، مشيرا إلى أن المنخرطين ستكون لهم فرصة دراسة التقرير المالي جيدا، وإبداء ملاحظاتهم وانتقاداتهم وفق ما ينص عليه القانون، قبل المصادقة عليه أو رفضه.
 وقال لقجع إن هناك لجنة ستسهر على تدوين مجموعة من المقترحات من أجل رفع توصيات إلى المكتب المسير المرتقب، مضيفا أن الجميع مدعو إلى مؤازرة نهضة بركان لكرة السلة في المباراة النهائية التي تجمعه بالوداد الرياضي السبت المقبل بطنجة، لحساب نهائي البطولة.
وأكد لقجع أن الملعب البلدي سيفتتح رسميا في نهاية أكتوبر المقبل، اللهم إذا وقعت مفاجآت، يقول رئيس نهضة بركان.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى