fbpx
الرياضة

الزهر أقنعني بالتوقيع لليفانتي

الدولي المغربي عدوة قال إن الدوري الإسباني الأفضل في العالم

قال الدولي المغربي عصام عدوة، المنتقل حديثا إلى ليفانتي الإسباني، إنه سعيد بالتوقيع للفريق، ويريد الظهور بشكل جيد في دوري يعتبر من أبرز الدوريات في العالم. وأوضح عدوة في أول حوار له على موقع الفريق الرسمي، أنه يعرف ليفانتي جيدا، إذ أن مواطنه نبيل الزهر تحدث له عن الفريق كثيرا، وأقنعه بالتوقيع لموسمين. وعن أهدافه رفقة الفريق قال عدوة إنه يريد مساعدته على تحقيق نتائج جيدة في بطولة الموسم المقبل، وذلك لن يأتي إلا بتضافر جهود كل اللاعبين. وفي ما يلي نص الحوار:

ما شعورك بعد التوقيع لليفانتي؟
سعيد جدا بالانتقال إلى الدوري الإسباني واللعب في ليفانتي. هدفي هو مساعدة الفريق على تحقيق نتائج جيدة والظهور بشكل جيد في الدوري الإسباني الذي يعتبر من أبرز الدوريات في العالم.

ماذا تعرف عن ليفانتي؟
ليفانتي فريق كبير، وعلي أن أثبت مكانتي في الفريق. هناك لاعبون جيدون، وعلينا أن نطور من أدائنا وأن يظهر كل واحد منا بمستوى جيد لصالح الفريق.

ما هدفك في ليفانتي؟
هدفي هو مساعدة المجموعة على الظهور بشكل جيد. كما قلت لك يجب على كل لاعب أن يقدم كل ما لديه. بدوري سأحاول أن أعمل بجد، لتقديم مستوى جيد لصالح المجموعة.

أنت تعتبر المغربي الثاني الذي سيلعب في ليفانتي؟
 نعم هناك نبيل الزهر الذي يلعب هنا منذ 2011. إنه صديق مقرب مني وبمثابة أخ لي. تحدث لي عن الفريق قبل أن أوقع العقد.

 ماذا قال لك؟
أقنعني بالانتقال إلى ليفانتي، وقال لي إن اللعب هنا جيد ويمكن أن تظهر بمستوى جيد، خصوصا أن الدوري الإسباني يعرف متابعة إعلامية كبيرة في العالم، ويعرف حضور لاعبين كبار.

في أي مركز تحبذ اللعب؟
 أحب اللعب في وسط ميدان، لكن المدرب هو الوحيد الذي يمكن أن يقرر مكان لعبي. إذا منحني دورا دفاعيا أو في الوسط الميدان سأكون جاهزا لتلبية دعوته.

ترجمة: العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى