الرياضة

الشماخ يستعد لفتح فندقه ببوردو

من فئة ثلاثة نجوم ويحتوي على 80 غرفة ومسكن خاص للطلبة

قالت مصادر مطلعة إن الدولي مروان الشماخ، لاعب أرسنال الانجليزي، سيفتتح فندقه الجديد نهاية نونبر المقبل بمنطقة طالانس قرب مدينة بوردو، مضيفة أنه سيدعو عددا من أصدقائه واللاعبين القدامى لفريقه السابق لحضور حفل الافتتاح.
وأوضحت المصادر ذاتها أن من بين الذين قرر الشماخ دعوتهم عمدتي بوردو وطالانس، إضافة إلى الناخب الفرنسي الحالي ومدربه السابق ببوردو لوران بلان.  
وكشفت المصادر ذاتها، أن الشماخ كان اقتنى العقار الذي حوله إلى فندق قبل أربع سنوات، وناقش عدد من المنعشين العقاريين من أجل تحويله إلى فندق، قبل أن يقرر السنة الماضية إقامة المشروع.
وفي السياق ذاته، أكدت المصادر ذاتها أن الشماخ قرر إطلاق اسم اخته على الفندق وتحويل جزء منه إلى مساكن للطلبة، خصوصا أن غرفه كثيرة وتصل إلى ثمانين.
وأضافت المصادر ذاتها أن الشماخ قرر توكيل مهمة إدارة الفندق إلى أحد شركائه خصوصا مع انشغالاته باللعب لنادي أرسنال الانجليزي.
يشار إلى مروان الشماخ تربطه علاقة قوية مع المنطقة التي نشأ وترعرع فيها رغم ابتعاده عنها في الفترة الأخيرة، كما تربطه علاقة قوية مع عدد من سياسي المنطقة، الشيء الذي دفعه في الانتخابات الجهوية السابقة إلى الترشح ضمن إحدى اللوائح الانتخابية.
وكان الشماخ نجما من نجوم المجتمع الفرنسي حين كان لاعبا في بوردو، إذ تلقى دعوات لحضور عدد من المنافسات البعيدة عن كرة القدم كمهرجان كان السينمائي ودور رولان غاروس للتنس وسباقات مونتي كارلو للفورمولا وان.
ومن جهة أخرى، يعاني الشماخ من آلام قوية في ظهره مباشرة بعد عودته من تانزانيا، حيث شارك رفقة المنتخب الوطني في المباراة التي فاز خلالها بهدف لصفر.
وقالت مصادر مطلعة إن الشماخ قرر بعد استشارة طبيب أرسنال الابتعاد عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع مباشرة بعد المباراة المقبلة للفريق، مضيفة أنه سيعاود الاجتماع مع طبيب الفريق لاتخاذ القرار النهائي يوم الأحد المقبل.
وأوضحت المصادر ذاتها أن الفحوصات التي أجريت للدولي المغربي أثبتت عدم خطورة إصابته، ما دفعه إلى الاصرار على المشاركة في المباراة المقبلة لأرسنال.
يشار إلى أن الشماخ انتقل إلى أرسنال نهاية الموسم الرياضي الماضي بعد أن انتهى العقد الذي يربطه ببوردو الفرنسي في صفقة انتقال حر، بعد أن فاز رفقته بلقبي البطولة والكأس.
أ. ن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض