الرياضة

الأولمبي يواجه أنغولا أو روندا في نونبر

مازالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تنتظر رد الاتحادين الأنغولي والرواندي بشأن إجراء مباراة إعدادية بالمغرب، أمام المنتخب الأولمبي في 17 نونبر المقبل.
وذكر مصدر مسؤول، أن الطاقم التقني للأولمبيين، قرر مواجهة منتخب أحد هذين البلدين لتشابه أدائهما مع المنتخب الموزمبيقي الذي سيواجه أشبال الهولندي بيم فيربيك، في الدور التمهيدي لتصفيات أولمبياد لندن 2012، مطلع السنة المقبلة. وحدد المصدر ذاته، مكان إجراء المباراة في البيضاء أو الرباط، حسب ظروف المحترفين الذين سيتم استدعاؤهم لهذه المواجهة، والذين لن يتجاوز عددهم 5 حسب المصدر نفسه.
ومن المتوقع أن يوجه بيم فيربيك، المدير الرياضي لجامعة الكرة، الدعوة إلى مجموعة من المحترفين عبروا عن رغبتهم في الدفاع عن الألوان الوطنية خلال جولته الأخيرة بأوربا، ويتقدمهم ثنائي بي س في أيندهوفن زكرياء البيض، ويونس مختار.
يذكر أن المنتخب الأولمبي الذي يشرف على تدريبه حميدو الوركة، خاض مجموعة من المباريات الإعدادية في الآونة الأخيرة، ضمن برنامج حدده بيم فيربيك، استعدادا لتصفيات أولمبياد لندن 2012، كان آخرها مباراة قطر الأسبوع الماضي، التي آلت نتيجتها لفائدة زملاء العميد عبد المولى بنرابح بثلاثة أهداف لواحد، بملعب مجمع محمد الخامس.
نورالدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض