الرياضة

غيابات في أولمبيك آسفي أمام “الماص”

التورابي يغيب للإصابة ورفيق للإيقاف ولمريني يبعد خرماج وأيت لمعلم 

تغيب مجموعة من لاعبي فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم عن مباراة الفريق أمام المغرب الفاسي لحساب الدورة 26 من البطولة، المقرر انطلاقتها في السادسة مساء اليوم (الاثنين)، بالمركب الكبير لمدينة فاس.ويفتقد فريق آسفي خدمات مدافعه الأوسط يوسف التورابي الذي لم يشف بعد من الإصابة ، بعد أن شعر بألم مع بداية مباراة الجيش الملكي، وعبد الصمد رفيق، الموقوف بسبب تلقيه بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام الجيش الملكي، والمهدي خرماج وأحمد الدمياني وجمال أيت لمعلم وعبد اللطيف مرويك بسبب اختيارات المدرب محمد يوسف لمريني.
وفي المقابل، يستعيد أولمبيك آسفي حارس مرماه محمد المجدوبي الغائب عن المباراة السابقة أمام أولمبيك خريبكة، بعد إيقافه مباراة بسبب جمعه أربع بطاقات صفراء.
ويتوقع أن يخوض الفريق العبدي مباراة اليوم بتشكيلة تضم حارس فريق الأمل صلاح الثمري وحمزة السمومي والإيفواري إيتيان رودرغيز ومحسن لعفافرة والنيجيري سوراج صوديك في الدفاع، ومحمد أمين الصبار وحسين زيدون وابراهيم البزغودي في وسط الميدان، وعبد الله مادي والسنغالي ابراهيما نديون وابراهيم البحراوي في الهجوم.
يشار إلى أن المباراة ستنقل مباشرة على قناة الرياضية، علما أن مباراة الذهاب انتهت بفوز عريض لأولمبيك آسفي بأربعة أهداف مقابل واحد، وكان حينها الفرنسي لورون كوجير مدربا مؤقتا.
حسن الرفيق (آسفي)   

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض