fbpx
حوادث

اعتقال “مشرمل” فتاة بفاس

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، أخيرا، على النيابة العامة المختصة، ثلاثينيا من ذوي السوابق المتعددة، لاتهامه بالاعتداء بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض على فتاة تعرف عليها عبر غرف الدردشة بمواقع التواصل الاجتماعي، وتحرش بها وحاول مراودتها عن نفسها، لكنها سبته وشتمته قبل أن يقرر الانتقام منها.
وأوقف المتهم الملقب ب»صعصع» الذي قضى عقوبات حبسية متفاوتة المدة لتورطه في قضايا مختلفة أغلبها للسرقة والعنف، مساء الأربعاء الماضي، بناء على أبحاث وتحريات قامت بها فرقة لمكافحة العصابات إثر أوامر قضائية بالتحقيق في شكاية أخت الضحية، إذ اتضح بعد تنقيطه أنه موضوع مذكرة بحث. ووقع خلاف بين الضحية والمتهم القاطن بحفرة بنسليمان بمقاطعة المرينيين، بعد تعارفهما فيسبوكيا، إذ اقترح عليها اللقاء بالشارع، إلا أنها رفضت ذلك وردت عليه بطريقة لم ترقه، ما جعله يتربص بها ويعرف مكان وجودها إلى أن باغتها بالحي نفسه، ليعتدي عليها بالسلاح الأبيض، مصيبا إياها بجرح غائر في وجهها وبكسر في الجمجمة.
وعززت أخت الضحية، شكايتها إلى النيابة العامة، بصور فوتوغرافية تثبت حجم الضرر الجسدي الذي أصيبت به، وشهادة طبية تثبت مدة العجز المؤقت، قبل صدور أوامر بالتحقيق مع المتهم إلى حين التوصل بمعلومات دقيقة عن وجوده بالحي، لتتم مباغتته ومحاصرته وإيقافه واقتياده لولاية الأمن للتحقيق معه.

حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى